ديكورات الدمام

بديل الرخام للجدران الحمامات اسعار بديل الرخام بالدمام

بديل الرخام للجدران اسعار بديل الرخام بالدمام،تركيب بديل الرخام بالدمام، يعد ديكور بديل الرخام من اهم منتجاتنا ويوجد عليه اقبال كبير جداً وذلك لمظهره الفخم وتعدد استخدامته فهو بديل للرخام الطبيعي بكفائه بل اثبت بأنه افضل بكثير من الرخام الطلبيعي حيث ان الرخام الطبيعي غالي الثمن وثقيل الوزن ويصعب تركيبه او استخدامه في اماكن متعدده في المنزل او الفله اما بديل الرخام فهي الواح خفيفه تتميز بتنوع الوانها وسهوله تركيبها .

نقوم بتركيب بديل الرخام للحمامات، تركيب بديل الرخام للمطابخ، تركيب بديل الرخام للمجالس، تركيب بديل الرخام للجدران.

تركيب بديل الرخام بالدمام

تركيب ديكور الرخام بالدمام يستخدم منذ الكثير من السنوات في الهندسة المعمارية والفن والتصميم. ويتحدث مهندسي الديكور دائماً عن إن الرخام عنوان للرقي والرفاهية داخل منزلك ولكن الرخام الطبيعي له تكلفة عالية جدا. لذلك تم استخدام بديل الرخام في أعمال الديكورات والتشطيب والذي من دوره إعطاء نفس شكل وجمال الرخام الطبيعي بتكلفة أقل.

تركيب بديل الرخام بالدمام

وبديل الرخام هو عبارة عن مادة ذات شبه قريب جداً من الرخام الطبيعي ويصنع في معايير محددة ومصانع محددة. ويكون في الغالب عبارة عن نوع بودرة خاص يخلط مع عدد كبير من المواد الكيمائية كمادة البوليستر وغيرها من الأكاسيد. وتركيبة بديل الرخام تختلف من مكان إلى آخر ومن منتج لآخر حيث تختلف المقادير والخلطة والمواصفات الفزيائية والكيمائية والحرارية.

 

بديل الرخام للمجالس بالدمام

  •         يعتبر بديل الرخام الاختيار الأمثل للأشخاص الذين يقومون بعمل أشكال مجالس منحنية أو غير عادية ويفضل استخدام الأسطح الصلبة.
  •         والأسطح الصلبة عبارة عن مركبات تصنع من مواد مركبة مثل الغبار المعدني والراتنج وتجمع لتشبه الرخام الطبيعي.
  •         أيضاً يتوفر في بديل الرخام ما يعرف بحجر الجليد الذي يعد مناسب للمجالس حيث يعطي مظهر ساطع ومتألق في المجالس. ومادة الآيس ستون أو حجر الجليد عبارة عن خلفية بيضاء تغطى ببقع من الزجاج الذي يعاد تدويره.

بديل الرخام للواجهات بالدمام

  •         من أنواع بدائل الرخام المستخدمة البورسلين في الواجهات ويعتبر من أفضل الخيارات للواجهات حيث أنه خيار مثالي على المدى الطويل. ومن مميزات البورسلين أنه ذات معامل امتصاص للماء منخفض جداً كما أنه مناسب مع كافة التغيرات الجوية ويتحمل الاستخدام الكثيف.
  •         يوجد بديل الرخام على شكل السيراميك ويعد خفيف الوزن أكثر من الخزف ويمكن قطعه بسهولة لمن يرغب في استخدامه لوحده. ومن مميزاته أن جيد في درجات الحرارة المرتفعة وذلك جعله أفضل الخيارات في الجدران.

بديل الرخام للحمامات بالدمام

  •         اختيار بديل الرخام اختيار جيد للحمامات لأن يعتبر اختيار يتحمل الماء والرطوبة وكذلك الصابون ومنتجات التنظيف ومستحضرات التجميل.
  •         ولكن هناك بعض الآراء التي تفيد بأن استخدام بديل الرخام في الحمام قد يعرضها للانتفاخ وذلك بسب الماء.

بديل الرخام المضيء بالدمام

  •         حيث تتوافر ألواح بديل الرخام المضيء وهنا يتم تركيب الإضاءة من خلف الألواح ويمكن استخدامه في خلفيات التلفزيون.

 

أسعار بديل الرخام بالدمام

يختلف السعر حسب الشكل واللون وغيرها العديد من العوامل التي يتم تحديد سعر متر الواح بديل الخشب ولكن عليك التأكد عميلنا العزيز أننا نقدم أفضل أسعار بديل الخشب بالدمام وجميع انحاء الشرقية.

أهم ما يميز بديل الرخام بالدمام

  •         ذات سعر مناسب ويعد تكلفته منخفضة عن الرخام الطبيعي.
  •         يمتاز بالسرعة في عملية تركيبه فإذا كان منزل صغير تركيبه لا يتعدى الساعات ولا يتعدى عدة أيام في المساحات الكبيرة.
  •         وأكثر ما يميزه أنه مضاد للحرارة والرطوبة وكذلك البكتريا.
  •         يعمل على عزل الصوت والحرارة بنسبة من 30 إلى 40%.
  •         يوجد منه العديد من الأشكال والألوان المختلفة التي تتيح لك حرية الاختيار.

تركيب بديل الرخام بالدمام إذا كنت ترغب في تشطيب منزلك فبديل الرخام من الخيارات الجيدة. ولقد قدمنا مجموعة من المعلومات التي سوف تجعلك على دراية أكثر ببديل الرخام وأسعاره ومميزاته.

 

 

السابق
رقم صباغ دهانات خارجية بالدمام الشرقية
التالي
تشييد بناء و تصميم هناجر ومستودعات حديد ومعدنية بالدمام

اترك تعليقاً